العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

فالدانو: مفتاح صفقات ريال مدريد في يد هيغواين

أكد المدير الرياضي لنادي ريال مدريد الإسباني، خورخي فالدانو، على أنه لا نية للتعاقد مع أية لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه ترك الباب مفتوحا أمام إمكانية حدوث استثناء في حال ما ثبت أن غياب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين سيمتد فترة طويلة.

وقال فالدانو في تصريحات لقناة «كنال بلوس» التلفزيونية: «لدينا شكوك قائمة حول وضعية هيغواين. نتمنى أن يمر الأمر على خير»، ملمحا إلى إمكانية تلبية طلب المدرب جوزيه مورينهو بالتعاقد مع رأس حربة جديد بجوار الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي السياق نفسه، قال فالدانو إن ريال مدريد لن يبيع أيا من لاعبيه خلال يناير/ كانون الثاني: «إلا إذا وصل عرض مغر لا يمكن رفضه».

وكانت تقارير صحافية قد تحدثت عن سعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الفرنسي لاسانا ديارا، بجانب إمكانية رحيل لاعبين آخرين عن النادي الملكي مثل مامادو ديارا وإزيكيل غاراي.

وعن سباق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والذي يتنافس فيه ثلاثي برشلونة زافي هرنانديز وأندريس إنييستا وليونيل ميسي، قال فالدانو: «أعتقد أن الثلاثة رائعون. ولكن ربما يكون زافي الأكثر كمالا». يذكر أن فالدانو الفائز مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم العام 1986 لعب لريال مدريد بين عامي 1984 و1987 وتولى تدريبه بين 1994 و1996 وهي الفترة التي قام خلالها بتصعيد قائده التاريخي راؤول غونزاليس إلى الفريق الأول.

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً