العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

داوود: سنجتهد لتقديم مباراة كبيرة اليوم

أبدى استياءه من تأجيل لقاء البحرين في الجولة الماضية

ذكر مدرب طائرة النجمة هشام داوود لـ "الوسط الرياضي" أن فريقه سيحاول أن يبذل قصارى جهده من أجل تقديم مباراة كبيرة ضد المحرق في "الكلاسيكو" اليوم بهدف تحقيق الفوز.

وأضاف "المباراة صعبة من دون شك لكن هذا لا يعني أننا لا نملك حظوظا في تحقيق الفوز، علينا أن نجتهد ونقدم أفضل ما لدينا حتى نصل لما نريد".

وأشار داوود إلى أن فريقه يعاني في الوقت الجاري من غياب بعض عناصره لأسباب مختلفة منها الإصابة، واستمر بالقول: "هذا فضلاً عن افتقاد الفريق لقائد حقيقي داخل الملعب تكون له الكلمة العليا في الوقت الذي نحتاجه فيه".

وقال أيضاً: "من الجميل أن نرى أعمار لاعبينا... فغالبيتهم صغار في السن والأكبر هو فقط إبراهيم العرادي وعمره 27 عاماً فقط تقريباً، وهذا يدل على أن مستقبلنا مشرق، ولكن في الوقت الجاري يجب أن نعترف أننا نفتقد للاعب المخلص على عكس السنوات التي سبقت العامين الماضيين على الأقل"، إلا أنه قال أيضاً إن النادي الآن يمر بفترة انتقالية، مبدياً تفاؤله بالمستقبل القريب للنجمة في مختلفة فئاته وخصوصاً أن هناك أناسا يملكون الفكر وهم فقط محتاجون للوقت والدعم - بحسب قوله - لترجمة ذلك لواقع ملموس.

وأردف قائلا: "ما يؤكد كلامي بشأن الفريق الأول بالإضافة إلى معدل أعمار اللاعبين... إننا في حال نلعب مباريات خارجة عن الضغوط نقدم مستويات كبيرة، إلا أن اللاعبين عندما يكونون تحت الضغط لا يقدمون المنتظر منهم، وهذا ما افتقدناه فعلاً أمام داركليب مثلاً في الجولة الافتتاحية، إذ تعرض غالبية نجوم الفريق لهبوط قوي في مستواهم، ومن هذا المنطلق من الصعب على أي مدرب أن يغير هذا الواقع أثناء سير المباراة".

وختم حديثه بهذا الشق قائلا: "الفريق محتاج أيضاً للمشاركة في البطولات الخارجية كالسابق حتى يتطور مستواه أكثر من خلال الاحتكاك الذي سيحصل عليه جراء مثل هذه المشاركات".


تأجيل بلا أسس

وعندما تطرق بنا الحديث عن تأجيل لقاء النجمة مع البحرين في الجولة الثانية من "أولى الطائرة"، قال: "هذا التأجيل تم بلا أسس، وليس هناك إجابة واضحة من قبل رجالات الاتحاد عندما تسألهم عن السبب".

واستمر بالقول: "لم تكن لنا كلمة في هذا التأجيل الغريب، وأنا أرى أن الاتحاد يجب أن يساوي في المعاملة بين الأندية لا أن يفرق بينهم".

وأبدى داوود استياءه الشديد جراء هذا التأجيل، وقال: "النجمة خسر من عدم إقامة المباراة شيئين مهمين، الأول في حال لم يحضر البحرين كنا سنحصل على (75) نقطة كاملة على غرار ما حدث مع المحرق مثلاً، وفي حال حضر البحرين كنا سنستفيد من مباراة ترفع المعنويات، لأن مع احترامي للبحرين فإن الدافع لنا في هذا الوقت أكبر منهم".

وختم مدرب النجمة هشام داوود حديثه مع "الوسط الرياضي" مؤكداً أن الاتحاد فتح على نفسه ثغرة بهذا التأجيل، وقال: "نحن الآن نعاني من غياب أكثر من عنصر وقد نرى أن من حقنا تأجيل مباراتنا المقبلة مثلاً، والمحرق يعاني الآن من غياب فاضل عباس، وسيكون من حقه أن يطلب التأجيل... فهذا يعني أن الاتحاد عندما اتخذ هذا القرار لا يدرك ما هي تبعاته"

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً