العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

«ألبا» تؤكد حرصها على تعزيز تواجدها في السوق الآسيوية

قال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا، لورانت شميت: «تحرص «ألبا» على التزامها بتعزيز تواجدها في القارة الآسيوية بشكل عام، ودول جنوب شرق آسيا بشكل خاص. فقد قامت أخيراً بافتتاح مكتب مبيعات في هونج كونج لتعزيز الأنشطة التسويقية للشركة وتلبية احتياجات ومتطلبات قاعدة الزبائن الآخذة في النمو».

وأشادت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) بالعلاقات التجارية القوية التي تربط بين مملكة البحرين ومجموعة دول جنوب شرق آسيا وذلك خلال زيارة بعض المسئولين بالسلك الدبلوماسي في هذه الدول مؤخراً لشركة ألبا.

وأضاف شميت «لقد كان شرفاً لنا أن نلتقي بأعضاء السلك الدبلوماسي وتعريفهم بأهم الإنجازات التي حققتها الشركة، وثقتنا برؤية المزيد من النمو خلال السنوات المقبلة».

وضم الوفد الزائر كل من الماليزي أحمد شهزان عبدالصمد، والسفير التايلندي فيشاي فاراسيريكول، والقائم بأعمال سفارة دولة بروناي دارالسلام، أحمد حاجي جمعة، والقائم بأعمال السفير الإندونيسي، أجوس سالم، وغيرهم من المسئولين وذلك في زيارة لمصهر «ألبا».

وخلال الزيارة، تعرف السفراء على مراحل تطور ونمو الشركة على مدى الأربعين سنة الماضية، وأحدث التقنيات المطبقة بالشركة والعمليات الإنتاجية لتصنيع الألمنيوم بأعلى مستويات الجودة، وتواجدها في الأسواق الآسيوية والأوروبية المختلفة.

وفيما بعد قام الوفد الدبلوماسي بجولة مفصلة لإرجاء المصهر والاستماع لعرض عن التزام الشركة البيئي وسياساتها في السلامة وتطبيقها لأعلى معايير الجودة ومبادرات المسئولية الاجتماعية ومساهمتها في تعزيز الاقتصاد البحريني.

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً