العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ

تمكين تُخرِّج 35 من الموظفين وأصحاب الأعمال في «الدبلوم الدولي في الإدارة»

بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية

المنامة - معهد البحرين للدراسات المصرفية 

11 مارس 2012

قامت تمكين بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يوم السبت الموافق 10 مارس/ آذار الجاري بتخريج 35 من الموظفين وأصحاب الأعمال الذين انهوا برنامج «الدبلوم الدولي في الإدارة» بنجاح من مختلف قطاعات الأعمال، وجاء ذلك ضمن مشروع تمكين لإدارة المواهب.

حضر الحفل كل من كبار المسئولين من تمكين ومعهد تشارترد للتسويق – المملكة المتحدة CIM، بالإضافة إلى موظفي المعهد .

يشار إلى أن انطلاقة هذا البرنامج جاءت في العام 2008، حيث يقوم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية بتدريس هذا المقرر باستخدام مواد تدريس مقدمة من معهد تشارترد للإدارة – المملكة المتحدة CMI .

واستطاع أكثر من 150 من المديرين وأصحاب الأعمال إكمال هذا البرنامج حتى الآن، لينضموا إلى 90 ألف شخص حول العالم ممن أكملوا عضوية معتمدة من معهد تشارترد للتسويق – المملكة المتحدة CIM، الجهة المهنية المعتمدة الوحيدة في مجال الإدارة والقيادة.

وأعرب مدير البرنامج فيليب موكوانا عن خالص التهاني للطلبة الخريجين لإنهائهم برنامج الدبلوم بنجاح، والذي من شأنه إضافة قيمة كبيرة لأعمالهم التجارية وحياتهم المهنية.

وقام الرئيس التنفيذي لتمكين محمود الكوهجي بتسليط الضوء على أهمية الاستثمار في تعزيز المهارات والقدرات البحرينية، فضلا عن التوظيف والتقدم الوظيفي، قائلا «انطلاقا من هذا المبدأ، استطعنا إطلاق أكثر من 100 برنامج بهدف تنمية الثروة البشرية في مملكة البحرين وفقا لمتطلبات السوق، وكجزء من هذه المبادرة قمنا بتخصيص 10 برامج تدريبية في مجال الإدارة والقيادة لاستهداف 3400 بحريني» .

وهنأ مدير المعهد غاري ميريواي جميع الخريجين على نجاحهم، منوها أن هذه الانطلاقة التعليمية جاءت أساسا من قبل هؤلاء الطلبة الذين يلتزمون بالتعليم ليس فقط من اجل تطبيق ما تعلموه في بيئة العمل وحسب بل أيضا لضمان موقعهم في المقدمة والطليعة فيما يخص التدريب والتعلم المستمر.

وعلق الخريج مدير برنامج Membership Rewards التابع لشركة أمريكان اكسبريس حمد عيسى حساني «تجربتي مع هذا البرنامج كانت مميزة، هذا البرنامج الممتاز المقدم من تمكين والمدار من قبل معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية جاء في الوقت المناسب للمرشحين المثاليين. جميع دورات برنامج القيادة والإدارة كانت متميزة وفريدة من نوعها حيث محتوى الدورة، والمعدات، والمواد والتوقيت».

العدد 3474 - الأحد 11 مارس 2012م الموافق 18 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً