العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ

الدرازي: سي جي بدأ التدرب مع الفريق

أكد مغادرة كلارك بعد انتهاء عقده

أوضح مدير الفريق الأول لكرة السلة بنادي المحرق حسين الدرازي أن محترف الفريق الأميركي سي جي غليز بدأ التدريبات مع الفريق بشكل خفيف بعد الاصابة التي لحقت به في ختام بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري لكرة السلة التي أقيمت في البحرين بضيافة نادي الحالة حديثا وفاز بها فريق الريان القطري.

وكان سي جي تعرض لالتواء في الكاحل خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الوصل الإماراتي والتي فاز فيها فريق المحرق البحريني واحتل خلالها المركز الثالث للبطولة.

وقال الدرازي: «اللاعب بدأ التماثل للشفاء والالتحاق بالتدريبات استعدادا لنهائي الكأس أمام المنامة يوم الأحد المقبل». وأضاف «يتدرب حاليا بشكل خفيف من أجل عدم الضغط على موقع الاصابة ولكنه سيكون جاهزا للمباراة الأولى في النهائي». وعن وضعية بقية اللاعبين في الفريق اثر انتهاء بطولة مجلس التعاون، قال الدرازي: «بقية اللاعبين في وضعية جيدة ويتدربون بشكل يومي وهناك اصابات طفيفة لن تؤثر على اللاعبين». وأضاف «استعداداتنا للمباراة النهائية عادية من خلال التدريبات على صالة النادي أو صالة اتحاد السلة في أم الحصم». وتمنى الدرازي لفريقه التوفيق في المباراة النهائية لتعويض خسارة التأهل لنهائي بطولة الخليج.

من جانب آخر، بين الدرازي أن المحترف الثاني في صفوف الفريق الأميركي ايره كلارك غادر البلاد قبل يومين بعد انتهاء عقده مع الفريق وتسوية كل أموره المالية إذ ان التعاقد معه كان للبطولة الخليجية فقط.

العدد 3540 - الأربعاء 16 مايو 2012م الموافق 25 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً