العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

منتخب الشباب لألعاب القوى يتوجه لسيريلانكا

يتوجه وفد منتخبنا الوطني للشباب لألعاب القوى اليوم (الخميس) إلى العاصمة السيريلانكية كولمبو للمشاركة في البطولة الآسيوية الخامسة عشرة للشباب التي ستنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة أكثر من 20 دولة آسيوية .

ويضم وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة كلا من الإداريين: محمد الشروقي، وسعاد السعيدي، والمدرب طارق كساي، واللاعبين: حسين عاشور، وعلي خميس، واحمد الشاووش ومريم الأنصاري.

وصرح مدير المنتخبات الوطنية لألعاب القوى سعود الغنيم أن المشاركة في البطولة تأتي في إطار الخطة طويلة المدى للاتحاد من اجل إعداد أجيال جديدة من اللاعبين القادرين على حمل لواء العاب القوى البحرينية في السنوات القادمة، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي من المشاركة يكمن في إكساب اللاعبين المشاركين المزيد من جرعات الخبرة الدولية عبر الاحتكاك مع نخبة عدائي المنتخبات الآسيوية.

وأضاف أن المشاركة الآسيوية تأتي امتدادا لسلسلة من المشاركات الأخيرة لمنتخب الشباب في عدة بطولات بعد أن شارك في البطولة الخليجية قبل شهرين في الكويت والبطولة العربية الخامسة عشرة التي أقيمت في الأردن الشهر الماضي والتي حقق فيها لاعبونا نتائج طموحة تعبر عن تطور مستواهم الفني في الآونة الأخيرة.

وأشار الغنيم إلى أن لاعبي المنتخب سيسعون خلال المشاركة الآسيوية لتحقيق أرقام التأهيل للمشاركة في بطولة العالم للشباب التي ستقام في مدينة برشلونة الإسبانية منتصف الشهر المقبل، علما أن لاعبينا علي خميس واحمد الشاووش كانا قد حققا أرقام التأهيل لبطولة العالم من خلال مشاركتهما في البطولة العربية بالأردن لكن لم يتم اعتماد أرقامهما بصفة رسمية بسبب سرعة الرياح.

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً