العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

حكّام المهمَّات الخارجية يجتازون بنجاح اختبارات اللياقة البدنية

أقامت لجنة شئون الحكام في الاتحاد البحريني لكرة القدم اختبارات اللياقة البدنية الخاصّة بحكام الكرة الذين تنتظرهم استحقاقات خارجية عديدة، ونجح جميعهم في اجتياز الاختبار وهم: حكام الساحة الدوليون علي السماهيجي وجميل جمعة وصلاح العباسي والمساعدين نواف شاهين وسيد جلال محفوظ ومحمد جعفر، وجميعهم يشاركون في إدارة تصفيات كأس الأمم الأسيوية تحت 23 عام.

كما خضع للاختبار المساعد الدولي عزيز الوادي الذي يستعد للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العرب التي ستقام في مدينة جدّة خلال الفترة من 22 يونيو/ حزيران ولغاية 5 يوليو/تموز المقبل.

وأعرب الحكم الدولي السابق وسكرتير لجنة شئون الحكام جاسم محمود، عن رضاه لنتائج الاختبارات التي حرصت اللجنة على إقامتها للوقوف على مستوى الحكام قبل التوجه للمهمات الخارجية التي أوكلت إليهم، مشيراً إلا أنّ الاختبارات جرت بواسطة أجهزة إلكترونية خاصّة بالمسافات القصيرة، وأشاد محمود بلفتة الحكم الدولي المتقاعد جاسم مندي الذي تواجد في الاختبار، مما ساهم في إعطاء دافع معنوي للحكام.

من جهة أخرى وصل تكليف عربي للحكم الدولي الشاب رامي راشد الكعبي والحكم المساعد الدولي الشاب أحمد جابر لمشاركة في تحكيم بطولة كاس العرب للشباب التي ستقام في الأردن خلال الفترة من السابع وحتى الثاني والعشرون من شهر يوليو المقبل.

العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً