العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

الترويج للبحرين كمركز رئيس لتسوية المنازعات في المنطقة

البحرين - غرفة البحرين لتسوية المنازعات 

17 يونيو 2012

شاركت غرفة البحرين لتسوية المنازعات في فعاليات المؤتمر السنوي الدولي للمجلس الدولي للتحكيم التجاري؛ إذ شارك في المؤتمر روّاد قطاع التحكيم التجاري في العالم، وأقيم المؤتمر بسنغافورة خلال الأسبوع الجاري.

ونجحت «الغرفة» في الترويج لمملكة البحرين كمركز رئيس لتوفير الحلول البديلة في مجال تسوية المنازعات في المنطقة، من خلال استعراض ما توفره المملكة من خدمات وحلول بديلة لتسوية المنازعات مثل الوساطة والتحكيم بحسب أفضل المعايير الدولية.

وأشاد الحضور بدور مملكة البحرين في توفير أحدث وأفضل الممارسات والحلول القانونية للقطاع التجاري واهتمام المملكة بهذا القطاع من خلال دعم وتطوير غرفة البحرين لتسوية المنازعات وذلك من خلال رؤية البحرين 2030؛ إذ تعتبر المملكة رائدة في توفير أفضل الخدمات والحلول في هذا المجال.

وصرح المسجّل العام ومساعد الرئيس التنفيذي للتحكيم، أحمد حسين: «نعمل بشكل مستمر على تطوير وتوفير أفضل الحلول البديلة في مجال تسوية المنازعات والتي تستند إلى أفضل الممارسات بحسب المعايير الدولية والتي تناسب جميع أطراف النزاع لما توفره من مميزات تشمل الإجراءات المبسطة والوقت المحدود لتسوية النزاع بالإضافة إلى التكاليف المنخفضة».

من جانبه، أكد المسجل العام بالغرفة ومساعد الرئيس التنفيذي للوساطة، علي العرادي أهمية المؤتمر؛ إذ قال: «يشكل المؤتمر فرصة مهمة للتعريف بخدمات الغرفة والترويج لمملكة البحرين كمركز رئيس لتوفير الحلول البديلة لتسوية المنازعات؛ إذ يضم أهم الأسماء في مجال التحكيم التجاري وتسوية المنازعات على المستوى الدولي».

العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً