العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

«الاتحاد للطيران» تفتتح منفذ مبيعات في مسقط

فتحت الاتحاد للطيران منفذ مبيعات جديد لها في مركز سيتي سنتر - مسقط بهدف مواكبة الطلب المتزايد على خدمات السفر الجوي في سلطنة عُمان أثناء شهر رمضان الفضيل.

وذكر المدير العام لمكتب الاتحاد للطيران في سلطنة عُمان محفوظ علي الحارثي أن هذه الخطوة تأتي بمثابة إضافة جديدة للخدمات التي تُوفّرها الاتحاد للطيران لدعم قاعدة عملائها التي تشهد نمواً سريعاً على مستوى سلطنة عُمان. ويتسم هذا المنفذ بأنه عصري وحديث وكامل التجهيز بما يمنح ضيوف الشركة باقة خدمات متكاملة بدءاً من عملية الحجز واستكشاف المزيد عن منتجات وخدمات الشركة الرائدة على مستوى أنحاء العالم.

ويُسهم المنفذ الجديد في تزويد ضيوف الشركة بخدمات حجز أكثر آماناً وتوفير أسعار خاصة عبر وجهات شبكة الاتحاد للطيران في درجة لؤلؤ رجال الأعمال والدرجة المرجانية السياحية. علماً بأن هذه العروض تسري حتى 15 أغسطس الجاري على أن يتم السفر في موعد أقصاه 17 أكتوبر القادم وتُطبق الشروط والأحكام خلال فترة الذروة في عيد الفطر.

وأضاف الحارثي أن الاتحاد للطيران تسعى دائماً إلى توفير تجربة سفر تنبض راحة ومُتعة ويدخل المنفذ الجديد ضمن كثير من الخدمات والمرافق المبتكرة التي تحرص الشركة على إطلاقها بغرض تعزيز تجربة الضيوف.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً