العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

«هيئة المعارض» تتعاقد مع مركز فخري للسفر

لمشاركته في معرض الصحة والعافية 2013

وقعت هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات اتفاقية شراكة مع مركز فخري للسفر والسياحة، لمشاركته في معرض الصحة والعافية 2013 السنوي الذي سيعقد في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات للعام الثالث على التوالي، على مدى ثلاثة أيام من 16أبريل لغاية 18أبريل/نيسان 2013. حضر حفل التوقيع كل من الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات حسن محمد والمدير التنفيذي لمركز فخري للسفر والسياحة محمد صالح فخري.

وقال حسن محمد: يسرنا أن نعلن عن معرض الصحة والعافية 2013، ونحن سعداء للدخول في شراكة مع مركز فخري للسفر والسياحة لتعزيز هذا المعرض خارج البحرين، وتشجيع العارضين الدوليين للمشاركة، ومن أجل توفير فرص عمل فريدة من نوعها بالنسبة للشركات التجارية في الصناعات ذات الصلة.

وبموجب الاتفاق سيقوم مركز فخري التجارة للسفر والسياحة من خلال علاقاتها مع الشركات الدولية الكبرى المعنية بقطاع الصحة والعافية ومن خلال خبرتها الواسعة في قطاع سياحة الأعمال والرعاية الطبية بالتسويق والترويج للمعرض في دول شرق آسيا وبالأخص في تايلند وسنغافورة وماليزيا.

وذكر أن معرض الصحة والعافية يتم تنظيمه من قبل هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات ويلقى دعماً من قبل وزارة الصناعة والتجارة، وغرفة تجارة وصناعة البحرين، بالإضافة إلى طيران الخليج الناقل الرسمي لهيئة البحرين للمعرض والمؤتمرات. ويهدف معرض الصحة والعافية 2013 إلى استقطاب مختلف المعنيين بصناعة وخدمات الصحة والعافية محلياً ودولياً من أجل رفع مستوى المعيشة الصحية وخلق فرص تجارية للمستثمرين في هذا المجال بالإضافة إلى تعزيز أسماءها التجارية والحصول على فرص الالتقاء والتواصل مع الجهات المهتمة بهذا القطاع.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً