العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

اليوم قرعة البطولة العربية لمنتخبات الطائرة (18)

يقيم الاتحاد العربي للكرة الطائرة اليوم عند الساعة (6:30) مساءً قرعة البطولة العربية لمنتخبات الكرة الطائرة (18) وذلك في المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني للعبة.

وسيرعى حفل القرعة المبسط رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وبحضور نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس لجنة الاحتكام أحمد عبدالدايم. فيما سيمثل اللجنة الفنية في القرعة عضو اللجنة عبدالخالق الصباح.

وستشارك ثمانية منتخبات في البطولة، وهي: حاملة اللقب البحرين، تونس وصيفة النسخة الماضية، الأردن، العراق، ليبيا، السعودية، الكويت، بالإضافة إلى الإمارات.

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين تضم كلا منها (4) منتخبات. على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي، وستقام المباراة النهائية يوم (13) نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وبناءً على لوائح الاتحاد العربي، ستكون تونس وصيفة البطل على رأس إحدى المجموعتين، وبما أن البحرين هي حاملة اللقب والمستضيفة في الوقت نفسه ستكون خارج القرعة حتى تتضح معالم المجموعتين وقبل السحبة الأخيرة تختار البحرين المجموعة التي تريد.

وذكر مدير الاتحاد العربي جلال حمزة في تصريح سابق أنه سيتم اختيار رأس المجموعة الآخر بجانب تونس بنظام القرعة نظراً لعدم مشاركة صاحبي المركزين الثالث والرابع في هذه البطولة وهما قطر والجزائر.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً