العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

فينغر يريح ويلشير أمام بلاكبيرن وفيرغسون يجري تعديلات

لا يتوقع أن يخاطر مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر بإشراك لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير في مباراة فريقه في كأس انجلترا أمام بلاكبيرن روفرز السبت، بينما يستعد النادي اللندني للقاء بايرن ميونيخ في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم منتصف الأسبوع المقبل.

وقدم ويلشير (21 عاما) أداء رائعا منذ عودته من إصابة خطيرة في الكاحل وتألق أيضا خلال المباراة الودية لانجلترا أمام البرازيل، إلا أن فينغر لا يرغب في المخاطرة بمزيد من الإجهاد للاعب وسطه وخصوصا أن ويلشير عانى من إصابة طفيفة في الفخذ خلال مباراة أرسنال أمام سندرلاند في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الجاري.

وقال فينغر الجمعة: «لن أخاطر. إلا أنني آخذ في الاعتبار ما تبقى من الموسم وما حدث له في السابق». كما تحم شكوك حول مشاركة المدافع لوران كوشيلني في مباراة السبت أيضا بسبب الإصابة، وسيلتقي أرسنال مع بايرن ميونيخ الثلثاء المقبل.

في الجانب الآخر، سيجري مانشستر يونايتد متصدر دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم تعديلا على تشكيلته استعدادا لخوض مباراة في الدور الخامس لكأس انجلترا للعبة الشعبية أمام ريدينغ الاثنين المقبل إلا أن المدرب المخضرم اليكس فيرغسون يثق في قدرة التشكيلة الجديدة على تجاوز ريدينغ. وتعادل مانشستر يونايتد مع ريال مدريد الإسباني 1/1 في مدريد هذا الأسبوع في ذهاب الدور 16 لدوري أبطال أوروبا ويرغب فيرغسون في الاستفادة بأقصى درجة من العناصر المتوفرة لديه على رغم عدم تعرض الفريق لأي إصابات جديدة. وقال فيرغسون للصحافيين الجمعة: «خرجنا من مباراة الأربعاء (أمام ريال) من دون أية إصابات. هذا هو أفضل شيء إلى جانب النتيجة بالطبع. سأجري بعض التغييرات قبل مباراة الاثنين»، وأضاف فيرغسون قوله: «هناك روح طيبة تعم صفوف الفريق وجميع اللاعبين يشاركون. وأيا كانت التشكيلة التي سأختارها فأنا أتوقع الفوز والتأهل لدور الثمانية».

العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً