العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

سحر الشرق تحفظه الخبرة بلمسة العصر الجديد

شركة سيد جنيد عالم... 96 عاماً من النجاحات المتتالية

سحر «الشرق»، ذوق خاص، يتعلق بالحلم، يتعلق بقدرة الذاكرة على البقاء محلقة في خلجات الأمس العطرة، هذه الأجواء الاستثنائية ليس من السهل أن تتماهى فيها، سحر الشرق خيار صعب في مخيلة العارفين به، قلة من أولئك الذين أرادوا التميز في هذا السحر نجحوا، سيد جنيذ عالم هو أحد هؤلاء بالتأكيد.

المراهنة على الماضي بمسحة الشرق، لكن بما تعطيك مساحات الحديث والتحديث والمعاصرة، القدرة الفريدة على المعايشة، القدرة على البقاء والاستمرار، القدرة على الإمساك بتاريخ المهنة، بماضيها ومستقبلها معاً، سيد جنيذ عالم بالتأكيد أيضاً نجحوا.

96 عاماً من الخبرة والمعرفة والتجربة والإدارة التي تعايش طموحات المستقبل بروح التاريخ المجيد، في العام 1910 خرجت هذه الشركة لتبقى علامة على التفرد والأصالة والتطور. وتواصل الشركة تقاليد الامتياز لكونها الشركة الرائدة في مجال صناعة العطور المتميزة. بدأت أعمالها في مجال صناعة العطور الشرقية والتقليدية والزيوت العطرية من خلال مصنعها الكبير في مملكة البحرين، وتعمل مع أكثر من 50 منفذ بيع في دول مجلس التعاون الخليجي الى جانب حق الامتياز في اليمن. وتستحوذ على 70 في المئة من سوق العطور الشرقية في كل من البحرين والكويت. ولأنها تؤمن بان التوسع ضمانة للبقاء والمزيد من الإنتاج، تسعى الشركة لافتتاح فروع أخرى في دول المنطقة، وفي شتى المواقع الاستراتيجية لتعزيز مكانتها كشركة رائدة لصناعة أفخر أنواع العطور.

وتبحث الشركة عن مزيد من المواقع الراقية والشعبية في دول مجلس التعاون الخليجي، يقول مدير العمليات في شركة سيد جنيد عالم حمد فؤاد: «ان شركة سيد جنيد عالم تقدم كل ما هو جديد ورائد ونخبوي إلى زبائنها الكرام». ويضيف «نحن نسعى جاهدين لصناعة عطورات فائقة الجودة، وكماليات جديدة تميزنا عن البقية، كل ذلك مع احتفاظنا بتراثنا وتاريخنا، إذ انتقلت خبراتنا لأربعة أجيال متتالية، وعليه كان لنا عظيم التجربة»

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً