العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

اللجنة المنظمة لبطولة «تأمين 5» تحتفي بالعاملين

احتفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة شركات التأمين الرمضانية الخامسة لكرة القدم «تأمين 5» بأعضاء اللجان العاملة في البطولة، إذ أقامت حفلا تكريميا للجان في فندق إليت غراند، وحضره عدد من المسئولين في شركة التكافل الدولية المنظمة للدورة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة التكافل يونس جمال عن خالص شكره وتقديره لجميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة، مشيدا بالجهود التي بذلوه في سبيل إخراج البطولة بالمظهر المتميز والمشرف في نسختها الخامسة.

وأكد جمال أن التنظيم الجيد للدورة هو السبب الرئيسي في استمرار البطولة، وحرص الفرق على المشاركة فيها باستمرار ودعمها من أجل نجاحها، معربا عن فخره واعتزازه بالكوادر الشبابية التي أخذت على عاتقها مسئولية تنظيم البطولة وأخرجتها بصورة مميزة أشاد بها الجميع.

وهنأ جمال في ختام حديثه لاعبي فريق شركته الذين توجوا بكأس البطولة للمرة الأولى، مؤكدا بأن فوز الفريق هو ثمرة ونتاج للجهود التي بذلها جميع المسئولين عن الفريق واللاعبين، بالإضافة إلى دعم الشركة للفريق وتأهيله للوصول إلى ما وصل إليه من مستوى مشرف.

من جانبه أشاد المدير العام لشركة التكافل عصام الأنصاري بالعمل الكبير والجهود التي بذلها أعضاء اللجان في البطولة، مشيرا إلى أن الجانب التنظيمي يتطور من بطولة لأخرى ما يدل على استفادة اللجنة من الأخطاء السابقة وتعمل على تفادي تلك السلبيات وهو ما يحسب لهذه الكوادر الوطنية الشابة والمتميزة.

أما رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رضا الحايكي فقد أعرب عن خالص شكره وتقديره لمسئولي الشركة وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي يونس جمال والمدير العام عصام الأنصاري ونائبه عبدالعزيز العثمان على دعمه الكبير للجنة المنظمة للبطولة، وحرصهم على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالجوانب التنظيمية، مؤكدا أن الصلاحيات الواسعة التي منحت للجنة سهلت من مهمتها في تنظيم البطولة وإخراجها بصورة متميزة تليق بسمعة الشركة.

كما أشاد بأعضاء اللجان العاملة في البطولة والجهود التي بذلوها طيلة أيام الدورة، مؤكدا أن هذا الطاقم الشاب اكتسب الكثير من الخبرات في الجانب التنظيمي وهو ما انعكس فعليا في النسخة الأخيرة من البطولة التي ظهرت بصورة مميزة تنظيميا.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً