العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ

الجودر يفتتح صالة النادي الأهلي ويشهد توقيع اتفاقية الاستثمار مع داداباي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

31 يوليو 2013

افتتح رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر الصالة الرياضية بالنادي الأهلي وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال الصيانة لها، كما شهد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة توقيع اتفاقية الاستثمار بين النادي الأهلي ومجموعة داداباي والتي رست عليها مناقصة الاستثمار ارض النادي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أقام بها رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة للنادي الأهلي وذلك بحضور كل من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو ورئيس مجلس إدارة مجموعة داداباي، محمد داداباي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومجموعة داداباي والمسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وفي بداية الزيارة قام الجودر بقص الشريط إيذانا بافتتاح الصالة الرياضية بالنادي والتي تضمنت تغير سقف الصالة الرياضية وتركيب أسقف عازلة جديد وتغيير الأرضية وتركيب أرضية خاصة لألعاب كرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة وتركيب نظام إنارة متكامل خاص للصالات الرياضية وصيانة غرف اللاعبين والحكام وتغيير أسقف الممرات المؤدية إلى الصالة الرياضية إضافة إلى صيانة المرافق الصحية بتكلفة وصلت إلى 150 ألف دينار.

وبغرض استكمال المشاريع الخاصة بالنادي الأهلي فقد قامت المؤسسة العامة أيضا بإزالة المكيفات القديمة وتركيب نظام جديد في الصالة والمبنى الإداري بقيمة 85 ألف دينار.

بعدها شهد الجودر توقيع اتفاقية الاستثمار بين النادي الأهلي ومجموعة داداباي لاستثمار ارض النادي إذ وقع الاتفاقية من جانب النادي الأهلي طلال كانو ومن جانب مجموعة داداباي المدير التنفيذي شبير داداباي.

وبهذه المناسبة أكد الجودر إن مشروع صيانة الصالة الرياضية بالنادي الأهلي يشكل امتدادا للمشاريع المتعددة التي تنفذها المؤسسة العامة للشباب والرياضة في نطاق اهتماماتها المتزايدة بتوفير البنية التحتية في الأندية الوطنية اللازمة لتطوير الحركة الرياضية في المملكة انطلاقا من التوجهات السامية للقيادة الرشيدة والتي تؤكد على الدوام أهمية ايلاء القطاع الرياضي أهمية والعمل على ترجمت مسألة الاهتمام بالشباب ورعايتهم عبر سياسات واضحة المعالم.

ومن جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو بالدور الهام الذي قامت به المؤسسة العامة في صيانة الصالة الرياضية ومرافق النادي الأمر الذي كان له أطيب الأثر في تهيئة الأجواء المثالية أمام فرق النادي وخصوصا في العاب كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة والذين كان لهم حضور بارز في الموسم المحلي، مشيدا بدعم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة للنادي والوقوف إلى جانبه في العديد من المواقف والتي يقدها عاليا مجلس الإدارة وجميع منتسبي النادي.

وأكد كانو على دور لجنة الاستثمار برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التي عملت على إنهاء كافة الإجراءات المتبعة لطرح الاستثمار في مناقصة عامة إضافة إلى تقديمها للاستشارات التي تضع النادي في الصورة المستقبلية للمشروع.

في المقابل أعرب المدير التنفيذي لمجموعة داداباي شبير داداباي عن سعادته بتوقيع اتفاقية الاستثمار مع النادي الأهلي الذي يعد من الأندية العريقة في العاصمة وله انجازات كبيرة على مختلف الأصعدة.

وبين داداباي إن الاستثمار الذي ستقوم المجموعة بتشييده على ارض النادي الأهلي هو عبارة عن مجمع تجاري بالإضافة إلى جميع مرافقه بقيمة إنشائية تصل إلى 8 ملايين دينار وسينتهي العمل في 18 شهر من تاريخ البدء في المشروع، مشيرا إلى أن مجموعة داداباي ستقوم ببناء صالة رياضة متعددة الأغراض داخل النادي الأهلي إضافة إلى إنشاء عيادة طبية مجهزة بأحدث الأجهزة والتي ستخدم النادي مبديا سعاته بالشركة مع النادي الأهلي في الفترة الحالية.

العدد 3981 - الأربعاء 31 يوليو 2013م الموافق 22 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً