العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

بيت التمويل الكويتي: يعلن أسماء الفائزين بسحب «لبشارة» لشهر ديسمبر 2012

بيت التمويل الكويتي - البحرين

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين أسماء الفائزين بجوائز لبشارة لشهر ديسمبر/ كانون الأول 2012. وأجري السحب على جوائز لبشارة مؤخراً في الفرع الرئيسي لبيت التمويل الكويتي - البحرين في مركز البحرين التجاري العالمي بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى عدد من المسئولين في بيت التمويل الكويتي - البحرين. وقام المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي - البحرين خالد رفيع، بتسليم شيك الجائزة الكبرى لشهر ديسمبر والبالغة قيمتها 10 آلاف دولار أميركي إلى فايز الفايز.

يذكر أن حساب التوفير «لبشارة»، هو حساب متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يمنح العملاء فرصة الفوز بـ75 جائزة نقدية شهرياً تبلغ مجموع قيمتها 110 آلاف دولار أميركي، بالإضافة إلى فرصة للدخول في السحب على الجائزة الكبرى «فيلا في بيوت الديار».

يشار إلى أن بيت التمويل الكويتي - البحرين هو بنك إسلامي رائد في توفير الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية. تأسس في العام 2002 كشركة مملوكة وتابعة بالكامل إلى بيت التمويل الكويتي (الكويت)، الذي يعتبر من رواد الصناعة المصرفية الإسلامية لمدة تزيد على 30 عاماً. ويتخصص بيت التمويل الكويتي - البحرين في طرح منتجات مصرفية واستثمارية ضمن أعلى المستويات ومتوافقة مع أحكام الشريعة، وذلك من خلال فريق من الموظفين المحترفين الذين يمتلكون فهماً عميقاً للأسواق والعملاء الذين يخدمهم.

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً