العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ

بيت التمويل الكويتي - البحرين: يعلن الفائز بفيلا في مشروع «بيوت الديار» من حساب «لبشارة»

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين فوز محمد حسن الجشي بالجائزة الكبرى من حساب التوفير «لبشارة»، وهي فيلا فخمة في مشروع «بيوت الديار» الواقع في ديار المحرق. وعبر الجشي عن بالغ سعادته بفوزه بالجائزة الكبرى قائلاً: «أشعر بسعادة كبيرة لفوزي بفيلا فخمة ورائعة».

وقام مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي - البحرين خالد رفيع بالتسليم الرمزي للفيلا في موقع مشروع بيوت الديار إلى محمد حسن الجشي، الذي عبر عن سعادته بالقول: «أشعر أنني محظوظ جداً للفوز بالجائزة الكبرى حيث فاجأتني البشارة السعيدة بمناسبة الفوز بهذا المنزل الرائع. لقد بادرت في الاستثمار في حساب «لبشارة» منذ إطلاقه وكلي أمل في الفوز بإحدى الجوائز الكبرى المميزة وبالفعل تحققت أمنيتي».

يذكر أن الفيلا تقع ضمن المرحلة الأولى لمشروع بيوت الديار حيث سيتم تسليم مفاتيح الفيلا فور الانتهاء من الأعمال الإنشائية.

يشار إلى أن حساب «لبشارة» عبارة عن حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية شهرياً، بالإضافة إلى جوائز كبرى. شملت أول حملة ترويجية لحساب «لبشارة» على جوائز نقدية شهرية بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ «فيلتين فخمتين» حيث فاز بالسابق أحد العملاء بفيلا فاخرة في «قرية إشبيلية»، الأمر الذي يجعل حساب «لبشارة» متميزاً حقاً.

وبهذه المناسبة، قال خالد رفيع: «يسعدنا أن نتقدم بخالص تهانينا إلى محمد حسن الجشي لحصوله على هذه الجائزة المميزة ونتمنى له الرخاء والسعادة في منزله الجديد فور تسلمه. إننا سعداء جداً لتقديم هذه الفيلا ضمن سلسلة من الجوائز التي ستساهم في تغيير حياة عملاء «لبشارة». مازالت هناك فرصة لربح المزيد من الجوائز المتميزة في الحملة الترويجية الجديدة لعملاء حساب «لبشارة» حيث تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار أميركي وتتضمن جوائز كبرى جديدة مكونة من 4 قسائم سكنية ذهبية في حي سارات الواقع في ديار المحرق، وتبلغ مساحة كل منها 5,380 قدم مربع».

وتم إجراء السحب على جوائز شهر أبريل/ نيسان الماضي لحساب التوفير «لبشارة» في مقر البنك بمركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال للمجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين.

يشار إلى أنه مقابل كل 50 ديناراً بحرينياً يستثمرها العميل في حساب «لبشارة» من بيت التمويل الكويتي – البحرين سيحصل على فرصة لدخول السحب، وكلما ضاعف العميل استثماره كلما كانت لديه فرص الفوز أكبر. ويقدم حساب «لبشارة» لأكثر من 55 فائزاً محظوظاً جوائز نقدية فورية كل شهر يبلغ مجموعها 80 ألف دولار. كما أن العملاء المؤهلين للدخول في السحب على الجوائز الكبرى سيحصلون على فرصة الفوز بإحدى أربع قسائم سكنية تبلغ مساحة كل منها 5.380 قدماً مربعاً، بالإضافة إلى جوائز يبلغ مجموعها 60 ألف دولار في كل سحب. علماً بأن حساب «لبشارة» متاح لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين الذين يبلغون من العمر 18 عاما فما فوق وكذلك مفتوح للمؤسسات والشركات. كما يمكن للوصي القانوني فتح حساب «لبشارة» بالنيابة عن الشخص القاصر.

يذكر أن بيت التمويل الكويتي – البحرين هو بنك إسلامي رائد في توفير الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية. تأسس في العام 2002 كشركة مملوكة وتابعة بالكامل إلى بيت التمويل الكويتي (الكويت)، الذي يعتبر من رواد الصناعة المصرفية الإسلامية لمدة تزيد على 30 عاماً. ويتخصص بيت التمويل الكويتي – البحرين في طرح منتجات مصرفية واستثمارية ضمن أعلى المستويات ومتوافقة مع أحكام الشريعة، وذلك من خلال فريق من الموظفين المحترفين الذين يمتلكون فهماً عميقاً للأسواق والعملاء الذين نخدمهم.

العدد 4133 - الإثنين 30 ديسمبر 2013م الموافق 26 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً