العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

وكيل سيارات بورش راعياً فضياً لكأس الملك

أعلنت وكالة بورش للسيارات ممثلة بوكيلها الرسمي والمعتمد في البحرين شركة بهبهاني، رعايتها الفضية لبطولة كأس الملك لكرة القدم، انطلاقا من حرصها التام على رعاية المسابقة الكروية الأهم وتعزيز العلاقات الثنائية مع اتحاد الكرة في إنجاح الحدث.

وتم توقيع اتفاقية الرعاية في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة التسويق عارف المناعي ومن شركة بهبهاني وممثلاً لها حمد بوحميد، والشريك الاداري بشركة H&H مايا نصيف، إذ رحب المناعي بالرعاية التي وصفها بالمثمرة والتي تنعكس بالايجاب على مساعي إنجاح البطولة.

وقال المناعي: «نقدر هذه البادرة الطيبة من وكالة بورش للسيارات، ولا بد من الإشادة بالمكانة المرموقة لبورش في البحرين والشرق الأوسط نظراً للخدمات المتميزة التي تقدمها سنوياً في سوق السيارات حتى باتت من أهم الوكالات العالمية في هذا الإطار، مثمنين أيضاً دور شركة بهبهاني الرائد في حمل رسالة الوكالة الرسمية وخدماتها المميزة في البحرين». من جهتها، أعربت مديرة العلاقات العامة في شركة بهبهاني صفية خنجي عن اعتزازها وتقديرها للمساهمة في دعم ورعاية بطولة كأس الملك، مؤكدة أن ذلك يأتي في حرص الشركة على نجاح النسخة الحالية من بطولة أغلى الكؤوس والتي تحمل اسماً غاليا على القلوب متمثلا بعاهل البلاد.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً