العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ

«تمكين» ينظم منتداه التشاوري الأول 31 مارس الجاري

ينظم صندوق العمل (تمكين) الأسبوع المقبل «منتداه التشاوري الأول، وذلك يومي الاثنين والثلثاء (31 مارس/ آذار - الأول من أبريل/ نيسان 2014) بحضور رئيس مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.

ويأتي المنتدى في سياق مساعي «تمكين» خلال المرحلة المقبلة والتي ترتكز على محاور رئيسية ثلاثة وهي: تحسين الجودة، وتعزيز الخدمات، وتحقيق نتائج أفضل لتلبية متغيرات السوق والقطاع الخاص؛ إذ سيتم من خلاله استعراض التقدم الذي أحرزته في هذه الجوانب ومناقشة آراء ومقترحات الجمهور.

وقد سبق وأعلن «تمكين» نيته تنظيم لقاءات تشاورية بشكل دوري في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، في إطار خطته التشغيلية للعام 2014، وسيتم إدماج نتائج هذه اللقاءات ضمن خطة «تمكين» التشغيلية واستراتيجيته العامة من العام 2015 إلى العام 2017.

ومن المقرر أن يبدأ المنتدى الذي يمتد على مدى يومين في تمام الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية ظهرا؛ إذ سيشتمل البرنامج على عرض للحلول التي يعمل عليها «تمكين» لتحسين خدماته بناء على نتائج ورش العمل التشاورية التي أقيمت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ويتبع ذلك عدد جلستين لمناقشة طرق تطوير برامج «تمكين» ومناقشة كيفية تقييم أثر برامجه، وبعد ذلك سيتم عرض ملخص للنقاشات التي جرت خلال اليوم من قبل فرق العمل المشاركة.

وقال الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة: «إن (تمكين) يعمل ضمن رؤية جديدة تتلخص في التركيز على وضع خطوات عملية للمساهمة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية وإرساء مقومات بناء المستقبل. ونحن نعكف خلال هذه الفترة على إعادة هيكلة عملياتها والتي من المتوقع أن تخلص إلى برامج أكثر مرونة وكفاءة بما يخدم المستفيدين بشكل أفضل، وبلورة استراتيجيتنا للأعوام الثلاثة المقبلة».

العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً