العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

فان غال: لا أصدق أننا لعبنا مع روما في عز الحر

انتقد المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال موسم الإعداد الخاص بالفريق وموعد مباراة روما الإيطالي التي أقيمت في الثانية ظهرا تحت شمس كولورادو الحارقة أمس (السبت).

وكان درجة الحرارة أمس 33 عندما بدأت مباراة أمس ويري المدرب الهولندي أن المواجهة في غياب الصعوبة خلال تلك الظروف، وقال فان غال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «إنه شيء لا يمكن أن يصدق أن تخوض مباراة في الثانية ظهرا، ويجب أن توافق مع الأمر إذ سيلعب كل لاعب في الفريق لمدة 45 دقيقة عدا توم كيلفري الذي سيلعب المباراة بأكملها».

ويعلم فان غال تماما خطورة اللعب في درجة حرارة مرتفعة للغاية بعد أن شاهد معاناة لاعبي المنتخب الهولندي في كأس العالم وعلى الأخص بمباراة المكسيك في فورتاليزا هذا الصيف، وأصر صاحب الـ62 عاما على السماح بشرب الماء والحصول على راحة خلال المباراة كما يسمح الفيفا وحينها ضمن المنتخب الهولندي الفوز بنتيجة 2/1.

وواصل «بالنسبة للاعبين، الأمر سيكون في غاية الصعوبة وأتمنى أن أقنع الحكم بالحصول على راحة من أجل الشراب كما حدث في فورتاليزا، نحن نمتلك إدارة مختصة في علوم الرياضة ويجب أن تتعامل بشكل جيدة للغاية مع تلك الظروف، وعلى الأخص هؤلاء اللذين سيلعبوا لمدة 45 دقيقة وربما يكون الأمر صعب للغاية بالنسبة لتوم».

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:14 ص

      ياريت حركم حرنا

      ياريت حركم حرنا وحرنا حركم انجان انطبختون باجه
      الكلام موهرار تراه كلام بحراني الا مايعرف المعنى يتبحث في الموضوع

اقرأ ايضاً