العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ

سان جيرمان متردد في التعاقد مع دي ماريا

رفض مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان التأكيد على أن جناح ريال مدريد الإسباني اللاعب الأرجنتيني انخيل دي ماريا أصبح ضمن عناصر فريق عاصمة النور موضحا أن شيء لا يتم بشكل رسمي بعد.

دي ماريا أصبح عنصرا فائضا في ريال مدريد ويصعب استمراره في صفوف الفريق بعد أن تم التعاقد مع اللاعب الكولومبي رودريغيز والألماني توني كروس المنتقل من صفوف بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليغا.

لكن هناك العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لديها رغبة جامحة في التعاقد مع الأرجنتيني المتألق في المونديال الماضي مع وجود اهتمام كبير من جانب الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد بالحصول على اللاعب الذي قدم موسم رائع في الليغا مع ريال مدريد.

ويتطلع فان غال إلي التعاقد مع الجناح صاحب الـ26 ليكون أول الصفقات الكبرى التي يرغب في الحصول عليها هذا الصيف حيث أنه معجب للغاية بما قدمه مع الفريق الملكي في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا ودوره الكبير في حسم اللقب ولكنه يربط الأمر بالتوصل إلي اتفاق مناسب مع إدارة الريال حول المقابل المادي.

لكن عندما تم الحديث عن اقتراب دي ماريا من باريس سان جيرمان الفرنسي، رد المدير الفني لوران بلان قائلا: «سأتركم إلي عالم التوقعات، حتى الآن لم يتم حسم أي شيء»، ثم واصل المدرب الفرنسي الذي قاد فريق العاصمة للقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي خلفا لكارلو أنشيلوتي الذي حقق نفس الشيء قبل الانتقال إلي ريال مدريد :»هنا هناك مفاوضات؟ لا يمكن أن أقول شيء عن هذا، لكن المسؤول عن هذا الأمر إدارة النادي».

التقارير الصادرة مؤخرا رجحت أن ينتقل اللاعب إلي صفوف باريس سان جيرمان لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل أن يتم الشراء بشكل رسمي مقابل 49 مليون إسترليني في الصيف القادم حتى يتمكن الفريق الفرنسي من توفيق أوضاعه مع قانون الإنفاق النظيف، هذا وكان النادي الفرنسي قد تعرض للعقوبة بعد تجاوز قواعد قانون الإنفاق النظيف في الموسم الماضي حين تم تطبيقه لأول مرة قبل أن يتعاقدوا في الموسم الحالي مع اللاعب البرازيلي دافيد لويز مقابل 50 مليون إسترليني قادما من تشلسي الانجليزي.

ويعتقد المحللين لسوق الانتقالات أن رئيس النادي الفرنسي ناصر الخليفي قد سافر إلي مدريد مؤخرا من أجل إتمام صفقة دي ماريا.

العدد 4341 - السبت 26 يوليو 2014م الموافق 28 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً