العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ

مدرب ألمانيا يثق في نجاح كروس مع الريال

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف بأن النجم توني كروس سيكون ذا شأن كبير مع فريقه الجديد ريال مدريد بعد انضمامه إلى النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال مدرب منتخب ألمانيا لمجلة «كيكر» الشهيرة بأن لاعبه توني كروس من المواهب الرائعة في المانشافت ولا يمكن الاستغناء عنه أبداً معرباً عن قناعته بأنه سيكون له شأن كبير مع فريقه ريال مدريد في الفترة المقبلة حتى لو لم تظهر قيمته الفنية في الوقت الحالي.

وأضاف مدرب الماكينات الألمانية بأن كروس كان قد أظهر قيمته الفنية قبل عامين من الآن مع بايرن ميونيخ وجذب إليه الأنظار مشدداً على أن النادي الملكي سيستفيد من قدراته يوما ما وسيصبح اللاعب الأول مع ريال مدريد في وسط الملعب. وأشار إلى أن كروس كان أحد أبرز العناصر في المنتخب الألماني خلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل الصيف الماضي وقاد المانشافت للفوز باللقب العالمي للمرة الرابعة في تاريخه.

وكان كروس قد قرر الرحيل عن بايرن ميونيخ وفضل الانضمام لريال مدريد في الميركاتو الصيفي مقابل 25 مليون يورو بينما غادر لاعب وسط النادي الملكي تشابي ألونسو للفريق البافاري في آخر أيام سوق الانتقالات.

العدد 4396 - الجمعة 19 سبتمبر 2014م الموافق 25 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً