العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ

«مجوهرات آسيا» تطرح أحدث إصدارات ساعات «بيريليه» السويسرية بمعرض الجواهر العربية

أعلنت «بيريليه»، شركة الساعات السويسرية الفاخرة، مشاركتها واعتمادها أحد رعاة الدورة الثالثة والعشرين لمعرض الجواهر العربية، باعتباره أهم معرض للساعات والمجوهرات الثمينة في الشرق الأوسط والذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني في العاصمة البحرينية (المنامة).

وتشارك «بيريليه» في المعرض للعام الثالث على التوالي ضمن منصة «مجوهرات آسيا» الشريك المحلي للعلامة السويسرية.

وستكشف «بيريليه» النقاب عن إصداراتها للساعات الفاخرة والخاصة بالمنطقة أمام جمهور المعرض الذي يضم محترفي ومحبي اقتناء الساعات الفريدة، وسيكون هناك تركيز على إصدارات «بيريليه» من الساعات الرجالية، مثل: «توربين بايلوت»، و»توربين يوت»، و»توربين سكالتون».

وتربط تشكيلة «توربين بايلوت» الجديدة من «بيريليه» بين مفهوم «توربين» ومفهوم قاعدة زلاجة الطيران الدائرية: تدريب فني وأسلوبي جديد لساعة طيار فريدة بحق.

وتجمع تشكيلة «توربين يوت»، وهي خط ساعات جديد سيكون رفيقا ممتازا في البحر، بين «توربين بيريليه» الشهير ووظيفة تنبع من عالم البحار، وهي «ويندروز». كما تجمع «توربين يوت»، وهي نسخة مطورة من موديل «توربين دايفر»، في ساعة واحدة بين أسرار التصميم الجمالي والزخرفي لأعرق السفن.

وتمزج «بيريليه» خبراتها الفنية بالذوق الرفيع للجماليات المعاصرة عند تصنيع تشكيلة «توربين». ولأول مرة على الإطلاق تجمع الدار بين آلية حركة هيكلية وتوربين، لتعيد بذلك اختراع موديلها الأيقوني بشكل كامل.

وأقيمت أولى دورات معرض المجوهرات العربية السنوية في العام 1992 حيث نجح المعرض في ترسيخ مكانته كأهم حدث للساعات والمجوهرات في الشرق الأوسط. وشارك في دورة المعرض الأخيرة 550 من أهم شركات القطاع من حول العالم فيما بلغ عدد زواره 48,470 زائراً.

العدد 4456 - الثلثاء 18 نوفمبر 2014م الموافق 25 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً